الصين أفضل ضاغط برغي الهواء في المبيعات
الصين أفضل ضاغط برغي VSD في المبيعات
الصين أفضل ضاغط الهواء بالديزل في المبيعات

شانغهاي Rotorcomp برغي ضاغط المحدودة

أنت قيمة الخدمة الممتازة والمنتجات ، نحن دائما هناك!

تصفح التصنيفات :

ضاغط برغي الهواء & ضاغط برغي VSD

العملاء أبدا وقال أن
اليوم قمت بتشغيل الضاغط وأنا سعيد جداً بالصنعة والجودة ، وهو متصل بمولّد النيتروجين الذي يتطلب حوالي 0.8 ميغا أمبير من هواء التغذية من الضاغط 30 كيلو واط الذي نقوم بتكليفه به لقد وجدت أنه يقوم بتحميل وتفريغ 25.5 kw - 30 kw سيكون هذا توفير كبير في استهلاك الطاقة. —— السيد كيري روبنسون من أستراليا

حول بنا
شنغهاي Rotorcomp برغي ضاغط C o. المحدودة تأسست في عام 1999 ، كانت الشركة مصنعا لضواغط الهواء المكبس من 1985-1999. بعد عام 2000 ، انتقل مقر شركتنا إلى مدينة شنغهاي العالمية وركزنا على ضواغط الهواء اللولبية ، وأوعية الضغط ...
جولة في المعمل
كما manufacutuer المهنية ، قمنا باستيراد آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي في العالم أعلى للحفاظ على الجودة العالية والدقة العالية للمنتجات لخدمة جميع العملاء. مثل: طاحونة هولرويد ، صك القياس Leitz ، طاحونة جون و شيبمان ...
ضبط الجودة
تتوقع أعلى جودة؟ نحن لا نقدم تنازلات. الجودة - "صنع في ألمانيا" ينظر بالفعل الالتزام المطلق للجودة في ROTORCOMP في حقيقة أننا نقوم بتطوير وتصنيع واختبار جميع منتجاتنا في ألمانيا. من المحتمل أيضًا أن يكون "ألمانيًا نموذجي...
اتصل بنا
عنوان : رقم 28 MINTA RD. ليتاوي سونجيانج ديست. شنغهاي، CN
هاتف العمل :
86-021-67150020(وقت العمل)
الفاكس : 86-021-67250020

Screw Air Compressor
VSD Screw Compressor
Diesel Screw Compressor

Shanghai Rotorcomp Screw Compressor Co., Ltd

         You Value Excellent Service &Products, We're Always There!

Browse Categories :

Screw Air Compressor & VSD Screw Compressor

Customer Ever Said
today I ran the compressor and I am very happy with the workmanship and the quality , it is connected to a nitrogen generator that requires around 0.8 MPA feed air from the 30 kw compressor we are commissioning it I have found that it loads and unloads from 25.5 kw - 30 kw this will be a huge saving on power consumption. —— Mr.Kerry Robinson from Australia

About Us
Shanghai Rotorcomp Screw Compressor Co., Ltd founded in 1999, our company was a manufacturer of piston air compressors from 1985-1999. After 2000 our company headquarters moved to the international metropolis Shanghai ...
Factory Tour
As professional manufacutuer, we have imported world-top CNC machines to keep superior quality and high precision of the products to serve all the customers. Such as: Holroyd grinder, Leitz Measuring instrument,Jone...
Quality Control
You expect the highest quality? We don’t make compromises. QUALITY – “MADE IN GERMANY” The absolute commitment to quality at ROTORCOMP is already seen in the fact that we develop, manufacture and test all our products in ...
Contact Us
Address : NO.28 MINTA RD. LITAHUI SONGJIANG DIST. SHANGHAI,CN
Business Phone :
86-021-67150020(Working time)
Fax : 86-021-67250020